كل شيء عن ملفات Vape أو البخاخات

0 Comments


المرذاذ هو مجرد جهاز يحول السائل الإلكتروني إلى شكل بخار. لقد أصبح الأمر مرتبطًا بصناعة الفيب هذه الأيام بسبب استخدامه على نطاق واسع في أجهزة الفيب. إنه بشكل أو بآخر ملف مقاومة يتم تسخينه لإنتاج الضباب. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام وسهولة الاستخدام. بعضها يمكن التخلص منه بينما يمكن إعادة بناء البعض الآخر واستخدامه مرة أخرى. البخاخات/الملفات عبارة عن حاويات تحتوي على أسلاك معدنية، ويتم حساب مقاومة الأسلاك بالأوم.

تنقسم البخاخات عادة إلى 4 فئات:

1. رأس الملف: عادة ما يتم استخدام رؤوس الملف ورميها. يتم تصنيعها في المصنع، مع القطن والملفات داخل أسطوانة صغيرة أو جهاز معدني. دزرت أن يتم التخلص منها بشكل صحيح وتستمر عادة لمدة تصل إلى 7 أيام، اعتمادًا على عادات الـvaping. تأتي رذاذات الرأس المبنية مسبقًا / الملفوفة في نطاق كبير من المقاومة. هناك الكثير من المزايا لاستخدام الملفات المعدة مسبقًا، حيث إنها لا تسبب أي متاعب، ويمكن توصيلها وتشغيلها، كما أنها سهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك، إذا كنت شخصًا يستمر في تبديل النكهات، فلن يكون ذلك مستحسنًا للغاية، حيث يجب استبدالها في كل مرة تقوم فيها بتغيير النكهات.

2. RDA: إذا كنت مهتمًا تمامًا ببناء الملفات بنفسك، وتحب التجربة، وتبديل الكثير من النكهات، فهذا هو الجهاز المناسب لك. سهل الاستخدام للغاية، ولا يلزمك سوى القليل من الممارسة لمعرفة كيفية بناء الملفات. إنها ممتازة للنكهة الشديدة أو السحب القصوى. تمامًا رغبتك الخاصة فيما تريد القيام به.

أكبر عيب هو أنك تحتاج إلى حمل زجاجات السائل الإلكتروني معك في كل مكان. إنهم بحاجة إلى الكثير من السوائل وتحتاج إلى الاستمرار في امتصاصهم في جميع الأوقات.

3. هيئة الطرق والمواصلات: هذه هي “مرذاذات الخزانات القابلة لإعادة البناء”. أكبر فرق بينها وبين RDA هو أن هذه تحتوي على خزانات قادرة على تخزين السائل. بقية هذه هي نفس RDA. يمكنك بناء وتخصيص ملفاتك الخاصة، والحصول على نكهة مكثفة، والحصول على سحب كثيفة، والحصول على أي شيء وكل شيء تريده من جهازك.

4. RBA: RBA، البخاخات القادرة على إعادة البناء. إنها تعني جهازًا يمكن إعادة بنائه. نحصل على هذا الخيار في الكثير من الخزانات حيث يتم شحنها بملفات مسبقة الصنع وقسم RBA.

البخاخات ليست سوى جهاز يساعدنا على الحصول على النكهة من السوائل الإلكترونية والبخار. الملفات هي عنصر التسخين داخل البخاخات. هناك فرق تقني كبير بين الاثنين، ولكننا في عالم الـvaping عادةً ما نعتبرهما متماثلين. هناك الكثير مما يمكن تعلمه فيما يتعلق بالمقاومة والقدرة الكهربائية واستهلاك الخليط، وهو ما سنغطيه في قسمنا التالي. في الوقت الحالي، نتمنى لك vaping سعيدًا.

GetMyVape هو بائع تجزئة للتجارة الإلكترونية في الهند، يقدم لك أفضل جودة لمنتجات vape والأجهزة والسوائل الإلكترونية، والتي يتم استيرادها مباشرة من الشركات المصنعة ويتم التحقق منها، ونحن نضمن بالإضافة إلى ضمان جودة المنتجات التي نقدمها عند عتبة باب العميل في وقت متتالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts